تكلفة وتقسيط تركيب الغاز الطبيعي للسيارات وأفضل شركة للتركيب

تمت الكتابة بواسطة: أحمد حمدي عبدالمغيث

بعد إرتفاع سعر البنزين في مصر يبحث الكثير من أصحاب السيارات على حلول لمواجهة التكلفة الضخمه لتشغيل السيارات, ومن ضمن هذه الحلول هو السيارات الكهربائية ولكن التكلفة المرتفعة للبطاريات وسعر السيارة وعدم وجود بنية تحتية كل هذا يحول دون إنتشارها, وبالتالي خلال هذه الفترة يعتبر الغاز الطبيعي من الحلول التي تتناسب مع هذه الفترة ونستعرض من خلال السطور التالية تكلفة التركيب وكذلك مدة التركيب وتكلفة تشغيل السيارة بالغاز وهل يدمر محرك السيارة أم لا وفيديو كامل لتجربة تركيب الغاز الطبيعي للسيارات.

تكلفة تركيب الغاز الطبيعي للسيارات

تتراوح تكلفة تركيب الغاز الطبيعي من 6 ألاف جنية وحتى الـ9 ألاف جنية وتعتبر شركة ماستر غاز من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تركيب الغاز الطبيعي للسيارات, ويترواح المبلغ مابين الجهاز الذي يتناسب مع السيارات القديمة والتي يتناسب معها جهاز الغاز القديم, والسيارات الحديثة التي تعمل بالحقن يتناسب معها جهاز يسمى الـ obd , وهو جهاز يقوم بتحديد نسب الغاز والبنزين التي يتم حقنها مباشرة داخل المحرك.

تقسيط جهاز الغاز الطبيعي

معظم الشركات تقدم خدمة التقسيط لتكلفة تركيب الغاز الطبيعي ويتم دفع 50 جنية عند التوقيع في شركة أمان ثم يقسم باقى المبلغ على 12 شهر بواقع 800 جنية تقريباً كل شهر, ويتم زيادة مبلغ 250 جنية بالإضافة للمبلغ الأساسي نظير تقسيطه.

يتم التركيب في خلال 4 ساعات في نفس اليوم .

هل الغاز الطبيعي يضر المحرك

من ضمن الأسباب التي يحجم البعض بسببها عن تركيب الغاز هو تأثيره على المحرك بالسلب, ولذلك في الجهاز الجديد يتم حقن المحرك بالبنزين لزيادة نسبة الكربون التي تطيل من عمر المحرك وتقلل الإحتكاك بين أجزاءه الداخلية.

سعر متر الغاز الطبيعي وكم يحقق من كيلومترات

إسطوانة غاز السيارة تكون مقاس 70 تسع 16 متر مكعب من الغاز وهم قادرين على تسيير السيارة مسافة 150 كيلو في الطرق المزدحمة و200 كيلو في الطرق السريعة ويبلغ سعر متر العاز 3.75 جنية .

تجربة كاملة لتركيب الغاز الطبيعي للسيارات مصورة بالكامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.