مواصفات وأسعار سوزوكي سياز Facelift موديل 2021

أعلنت شركة مودرن موتورز وكيل سيارات سوزوكي في مصر عن طرح طرازات جديدة في السوق المصري خلال العام الحالى، ومن المنتظر أن يكون أحد هذه الموديلات هو موديل سوزوكي سياز السيدان التي اختفت من السوق المصري في الفترة الأخيرة. وكانت السيارة قد حصلت على نسخة فيس ليفت في الهند في الفترة الأخيرة مع تحديثات في الشكل ومحرك بنزين أكبر .

التصميم الجديد لسوزوكى سياز 2021 :

ويبلغ طول سوزوكى سيارز 4.49 متر وعرضها 1.73 متر وارتفاعها 1.485 متر وقاعدة عجلات بطول 2.650 متر ، وتأتى السيارة بتصميم أوروبي بفضل المصابيح الأمامية الأكثر حدة وشبكة التهوية ذات التصميم الجديد والاكصدام الامامي المطور ومصابيح الضباب الليد. 

المحرك والأداء فى سوزوكي سياز 2021:

تأتى سياز في مصر بمحرك 1500 سي سي مكون من اربع سلندرات بقوة 105 حصان وعزم أقصى للدوران 138 نيوتن متر مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيك من اربعة سرعات مع تسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في قرابة 12 ثانية مع جر أمامي ووصول السيارة الي سرعة قصوى تبلغ 180 كم في الساعة

وسائل السلامة والرفاهية فى سوزوكي سياز 2021:

تأتى سوزوكى سياز بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل 2 ايرباج ومثبت للسرعة وفرامل Abs وEBD ونظام ESP ومرايا بطي كهربائي وتكييف أوتوماتيك مع فتحات خلفية ونظام ستارت ستوب للمحرك ودخول السيارة بدون مفتاح وبلوتووث وعجلة قيادة مالتي . 

سعر سوزوكي سياز:

وبحسب ماتم اعلانه من الوكيل المحلي، فإن السعر الرسمي للسيارة والتي تتوفر بنسخة وحيدة يبلغ سعرها 249.900  جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *