مواصفات وأسعار سوزوكي جيمنى 2021

تستعد شركة مودرن موتورز لطرح موديلات سوزوكي جيمنى فى مصر حيث من المقرر ان يتم طرحها فى الربع الاخير من العام الحالى فى مصر وتعتبر سوزوكي جيمنى من السيارات التى لها اسم كبير على مدار 50 سنه حيث تمتاز السيارة بأداء رائع على الطرق الوعره مع تصميم اكثر قوة وتأتى السيارة بالمواصفات التالية :

المحرك والأداء فى سوزوكي جيمنى 2021:

وتأتي سوزوكي جيمنى بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 101 حصان ، والمحرك هادئ بشكل مدهش وسلس ، كما أن التروس القصيرة تمنحه قوة كافية في جميع أنحاء المدينة ونظراً لأنها ستقدم في أعلي نسخة في مصر فستأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات ويمكنها الوصول الي سرعة قصوى 140 كم في الساعة . 

تأتى السيارة بطول واتساع فيات 500 ولكنها تقترب في الارتفاع من فورد إيدج ، والسيارة تأتى من الداخل بإتساع غير متوقع بالنسبة للأبعاد الخارجية مع مقعد خلفي ، ولكن في حال استخدام هذا المقعد لا توجد مساحة للتخزين في الخلف.

مساحات الرؤية فى سوزوكي جيمني

وضعية الجلوس المرتفعة فى السيارة تعطى للركاب شعور بأنهم يقودون مركبة أكبر وتتيح رؤية اوضح للطريق. أما  في المقصورة الداخليه فهناك الكثير من أجزاء البلاستيك الصلب وله تصميم بسيط يتناسب مع طبيعة السيارة كما يتوفر لها تكييف الهواء والمقاعد بنظام التدفئة ومصابيح LED امامية.

والمقاعد مريحة وجميع الزوايا الأربع للسيارة مرئية بوضوح ، مما يجعل من السهل التعامل مع الطرق الوعرة. وقاعدة العجلات القصيرة تجعل من السهل المناورة على الطرق الوعرة. كما تأتي بعجلات 15 بوصة قياسية . 

سعر سوزوكي جيمنى 2021:

حتى الان لم يعلن عن سعر السيارة فى مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *