مواصفات وأسعار سيتروين C5 موديل 2021 بتجهيزات جديدة فى مصر

أعلنت مجموعة القصراوي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة سيتروين الفرنسية في مصر، عن إضافة تجهيزات جديدة لسيارتها “ستروين C5” إير كروس الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2021 في السوق المصري وتاتى السيارة بالمواصفات التالية :

المحرك والأداء فى سيتروين C5 :

وتعتمد الفئات الثلاث للسيارة على محرك توربيني مكون من 4 أسطوانات سعة 1600 سي سي بقوة 165 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتسارع سيارة سيتروين الجديدة من الثبات حتى 100 كيلومتر في الساعة فى غضون 9.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

الرفاهية والكماليات فى سيتروين C5 :

وجاءت الإضافات الجديدة لجميع فئات سيتروين C5 إيركروس؛ حيث جاءت الفئة الأولى بإضاءة بنظام إيكو ليد بدلًا من “الهالوجين” فى السابق، فيما جاءت الفئة الثانية بمسند رأس متحرك باتجاهين بعد أن كانت تقدم بـ 4 اتجاهات، وقدمت الفئة الثالثة بمقاعد لونها أسود Black Nappa بدلًا من اللون الذي كانت تقدم به سابقًا “بني” Brown Nappa.

فيما جاءت أيضًا الفئة الثالثة بإضافة جديدة حيث أصبح التحكم فى فتح باب “الشنطة” بالشاشة الأمامية للسائق بعد أن كانت تعمل بشكل يدوي سابقًا

السيارة الجديدة خماسية الأبواب والمقاعد تقف على عجلات رياضية بقياسين مختلفين بحسب الفئة 17 بوصة و 18 بوصة، وتصل مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) إلى 720 لترًا.

أما مقصورة السيارة فيتوفر بها لوحة عدادات رقمية لعرض البيانات أمام السائق قياس 12.3 بوصة، ومقاعد بخاصية التحكم الكهربائي، مع خاصية التدليك متعدد النقاط.

وتزخر السيارة بباقة من الكماليات ووسائل الترفيه أبرزها، شاشة لمسية قياس 8 بوصة، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيلUSB، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة بضغطة زر، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً بتقنية – بلوتوث، وعجلة قيادة يمكن من خلالها التحكم في بعض الوظائف، مكيف هواء أوتوماتيكي بخاصية DUAL ZONE، خاصية Paddle Shift المثبتة خلف عجلة القيادة التي يمكن التحكم من خلالها ناقل الحركة.

السلامة والأمان فى سيتروين C5 :

وتمتلك السيارة مجموعة من مواصفات الأمان القياسية تتمثل في 6 وسائد وستائر هوائية لحماية الركاب عند وقوع تصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

أسعار سيتروين C5 2021 :

الفئة الاولى429,000 
الفئة الثانية497,000 
الفئة الثالثة 547,000 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *