هشام طلعت مصطفى يعلن عن مدينة نور ووحدات بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وقسط شهرى 3800 جنيه وموعد الحجز

اعلن هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة عن مدينة نور التى سيتم طرحها للحجز خلال ساعات قليلة قال إن المواطن يمكنه تملك وحدة في مشروع مدينة نور بمدينة حدائق العاصمة بمقدم 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه، لوحدات تبدأ مساحتها من 68 متر فما فوق بالمشروع، وذلك بناء على دراسات سوقية قوية قامت بها الشركة.

جروب مدينة نور على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/noorcityeg

وأوضح في لقائه ببرنامج الحكاية على قناة mbc مصر والذى يقدمه عمرو اديب ، أن نجاح أي مدينة يتطلب توفير وحدات سكنية لكل الشرائح فى المجتمع، وسيتم فتح باب الحجز غدا الثلاثاء، وهناك آلية للطرح أول 35 يوم من طرح المشروع فالمواطن الذي يحجز أول أسبوع يحصل على خصم قدره 5% من قيمة الوحدة.

وأشار إلى أن مشروع مدينة نور المنفذة في مدينة حدائق العاصمة تستهدف توفير منتج عقاري بأطول فترة سداد ممنوحة في السوق المصري لفترة تصل إلى 15 عام.

وقال: “أريد للناس أن تكون سعيدة في مدينة نور، وأعد الناس بتدشين مدينة تجعل الناس أكثر سعادة، ومثلما وثق الناس فينا في مشروعاتت مدينتي والرحاب فإن هذه الثقة تتعزز مع تدشين مدينة نور”، لافتا إلى أن المدينة تراعي التكنولوجيا العالمية في تنفيذ المشروع.

وتابع أن مجموعة طلعت مصطفى القابضة لا تجعل الربح هدفها الاول في تدشين أي مشروع، ولكنها تستهدف إعمار الأرض وتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء، مشيرا إلى أن أسعار البيع في مدينة نور ستكون أقل من الأسعار التي يتم البيع بها في مشروع مدينتي، ويتم اتاحة أنظمة سداد تحقق هذا الهدف.

وأكد أن تنمية محور شرق القاهرة يأتي في إطار دراسات تم القيام بها بالتعاون مع كيانات عالمية، مؤكدا أن مجموعة تستهدف تدشين مشروعات تستوعب ملايين المواطنين، لافتا إلى أن مصر تحتاج إلى 30 مليون وحدة سكنية خلال الـ30 عام المقبلة.

جروب مدينة نور على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/noorcityeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *